wepmix wepmix
الربح

آخر المواضيع

الربح
الربح
جاري التحميل ...
الربح

"قناة عربية إباحية"... و"النايل سات"

"قناة عربية إباحية"... و"النايل سات"


تردد أن قناة عربية تحمل اسم شغف على مدار #النايل_سات تبث أفلاماً اباحية. وكان المشاهدون استغربوا ظهور قناة "شغف" منذ عدة أيام تعرض أفلاماً ومقاطع إباحية فاضحة، كما خصصت الشريط الإعلاني أسفل الشاشة لإعلانات عن منشطات جنسية.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن مصدراً مسؤولاً في الشركة المصرية للأقمار الصناعية "النايل سات" نفى بث الشركة قناة تحمل اسم "شغف" على أقمارها، وأوضح أن هذه القناة تبث على تردد 11095 أفقي عبر القمر الفرنسي "يوتلسات" من خلال شركه "فيو سات".

وأكد المصدر أن "النايل سات" لم يسبق لها السماح ببث مثل هذه القنوات على أقمارها، احتراماً للركائز الأساسية التي أنشئت عليها الشركة وتطبيقاً لمواثيق الشرف الإعلامي.


تردد قناة شغف الجديد على النايل سات تردد قناة شغف الاخير بعد التعديل نايل سات ، عرب سات ، هوت بيرد الى جانب نبذه مختصره عن القناة الى جانب الموقع الرسمى لقناة شغف فاهلا ومرحبا بكم زوار مدونة تردد قنوات فلا تبخلوا علينا بتعليقاتكم وارائكم حول القناة. تردد قناة شغف على النايل سات . التردد : 12043 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : عمودى اذا كان التردد لا يعمل استخدم هذا التردد ايضا التردد : 11095 او 11054 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى شعار ولوجو القناة نبذة مختصرة عن القناة هى احدى قنوات عرض الازياء التى انتشرت مؤخرا على القمر الصناعى نايل سات ، وبها العديد من عارضات الازياء التى تقوم بحركات اباحية فى قيامها بعرض الازياء الداخلية ،فهى قناة جريئة جدا على عالمنا العربى لما فيها من مشاهد لا تلائم بعض المشاهدين ، كما تقوم قناة شغف بعرض الافلام الاجنبية ولكن بدون حذف مما يظهر بعض المشاهد شبة جنسية فى هذة الافلام ،نظرا لجرائة هذة القناة فقد تم حذفها من القمر صناعى نايلسات وعادة مرة اخرى على ترددات جديدة فى دائما ما تغير تردداتها بسبب ما تتم عرضة حتى وصل بها الامر الى عرض افلام اباحية على شاشتها مما جعل البعض يشك بان هذة القناة غير مصرية ومن المحتمل انها قناة فرنسية وتبث على النايل سات على الترددات الموجوده فى الاعلى ... ملحوظة القناة هى لدون ما تحت 18 عاما.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

wepmix

2016